رئيس جامعة بغداد يجتمع مع مدير شركة آشور لبحث المشاريع المتلكئة في الجامعة

اجتمع رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء ابراهيم انصاف ، مع مدير شركة آشور ، لبحث سبل معالجة المشاريع المتلكئة في الجامعة، بحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور امير فيصل عبد الامير والسيد مدير قسم الاعمار والمشاريع الاستاذ الدكتور حاتم خليفة بريسم وممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الوزراء .

وتم التباحث في الاجتماع حول عدد من القضايا المتعلقة بمشاريع البناء والصيانة في جامعة بغداد، واسباب تأخر تنفيذ بعض المشاريع فيها ، والتحديات التي تواجه الشركة في تنفيذ المشاريع ووضع الحلول المناسبة لتسريع وتيرة العمل في هذه المشاريع.

وأكد رئيس الجامعة الام على أهمية إنجاز المشاريع المتلكئة في أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن هذه المشاريع ضرورية لتحسين البنية التحتية للجامعة وتوفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب.

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين الجامعة والشركة لمتابعة سير العمل في المشاريع ، وعقد اجتماعات دورية بين الطرفين لمناقشة التحديات والوصول إلى حلول مناسبة ، وتقديم الدعم اللازم من قبل الجامعة للشركة لتسهيل تنفيذ هذه المشاريع.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص جامعة بغداد على تسريع وتيرة العمل في المشاريع المتلكئة وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب خدمة للعملية التعليمية ولبلدنا العراق .

Comments are disabled.